شؤون محليةمثبت في الرئيسية

إصابة حرجة برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباس

شعاع نيوز – أصيب شاب، فجر اليوم الثلاثاء، بالرصاص الحي في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الفارعة جنوب طوباس.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر، بأن الشاب محمود ماجد العايدي أصيب بالرصاص الحي في الرأس وإصابته خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي.

ووفقا لمدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، فإن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أحمد رجا الخطيب (45 عاما) بعد مداهمة منزله، وخلال ذلك أصيب نجله رجا في الساق جراء نهشه من كلب بوليسي أطلقه الجنود.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المخيم فجرا بأعداد كبيرة وانتشرت في كافة أرجائه، كما حاصرت منزل أحد المواطنين.


اقرأ|ي أيضاً| إصابات واعتقال شاب خلال هدم الاحتلال 3 منازل في القدس


فيما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان.

وعلى صعيد الاعتقالات، أفاد نادي الأسير بأن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الفلسطينيين في الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة الضلوع في أعمال مقاومة مسلحة.

وتركزت الاقتحامات في محافظات جنين، ونابلس، ورام الله، والخليل، حيث تم اقتحام عشرات المنازل وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واحتجاز قاطنيها لساعات وإخضاعهم لتحقيقات ميدانية.

وأعاقت قوات الاحتلال تحركات الفلسطينيين على شارع جنين نابلس عند موقع مستوطنة “حوميش” المخلاة بالقرب من سيلة الظهر، سواء القادمين أو المغادرين من وإلى محافظتي جنين ونابلس، ما أجبرهم على سلوك طرق وعرة وطويلة عبر طولكرم وعصيرة الشمالية.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى