رياضة

ليفربول مهدد بفقدان أحد نجومه أمام ريال مدريد

شعاع نيوز – تهدد الإصابة أحد نجوم ليفربول الإنجليزي من اللعب في المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني والمقرر لها يوم الثلاثاء، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد تحرم الإصابة في الكتف اللاعب الأوروغواياني، داروين نونيز، من اللعب أمام ريال مدريد؛ حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن “المدرب الألماني، يورغن كلوب، قد يعتمد على روبيرتو فيرمينو أو ديوغو جوتا، لتعويض الغياب المحتمل لنونيز.

وكان المهاجم الأوروغواياني قد أحرز الهدف الأول لفريقه في المباراة أمام نيوكاسل يونايتد (2-0)، السبت، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن ريال مدريد سبق وفاز على ليفربول بهدف مقابل لا شيء للأخير، في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.


اقرأ|ي أيضاً| برشلونة يعزز صدارته بثنائية في شباك قادش


وداروين غابرييل نونيز ريبيرو، مواليد 24 يونيو 1999، لاعب كرة قدم أوروغواني يلعب في مركز الهجوم مع نادي ليفربول الإنجليزي و‌منتخب الأوروغواي.

اُستدعي نونيز لمنتخب الأوروغواي الأول لأول مرة في أكتوبر 2019. وسجل هدفه الأول للأوروغواي في مباراته الدولية الأولى ضد بيرو.

نونيز هو لاعب يلعب بالقدم اليمنى ، ولديه بنية جسدية جيدة، وتسارع ممتاز، وسرعة الركض هي التي يتمتع بها اللاعب حيث عن طريقها تُخلق الإنفرادات و منها الفرص للتسجيل. لديه أيضًا وعي هجومي جيد، فهو يقوم بتحليل المواقف ويتخذ القرارات المتعلقة بالكرة والمساحة وزملائه والخصوم. نونيز يلعب في مركز المهاجم يتمتع بنطاق ديناميكي من الحركة يمكنه أن يستغل هجمات مرتدة، ويقوم بالتسديدات داخل منطقة الجزاء حيث يستطيع إنهاء الكرة في الشباك، ويضرب الكرة بقوة. إنه ماهر في إستغلال المساحات وجيد في إستغلال الفرص من المواقف المختلفة. وهو قادر أيضًا على اللعب ك‍جناح.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى