رياضة

رونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

شعاع نيوز – أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم أمس الثلاثاء، عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب إلى الإسباني فيسينتي مورينو مدرب فريق الشباب وذلك للمرة الثالثة له هذا الموسم.

ونال حارس مرمى فريق الاتحاد البرازيلي مارسيلو غروهي جائزة أفضل حارس.

وللمرة الثانية هذا الموسم ينجح لاعب أبها نواف الصعدي بنيل جائزة اللاعب الواعد، وذلك عن شهر فبراير في دوري روشن السعودي للجولات (15- 16- 17 – 18).


اقرأ\ي أيضاً| رونالدو يسجل أفضل بداية تهديفية في مسيرته


وفي وقت سابق، سجل الأسطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أفضل بداية تهديفية في مسيرته الاحترافية مع الأندية، وذلك بعدما وصل إلى الهدف الثامن في الدوري السعودي خلال أول 5 مباريات فقط.

ويبعد المهاجم البالغ من العمر “38 عاما” بفارق 5 أهداف عن متصدر قائمة هدافي الدوري السعودي، وهو زميله البرازيلي تاليسكا صاحب الـ 13 هدفا.

وكانت أول مباراة لرونالدو مع النصر في الدوري بالجولة الـ 14 أمام الاتفاق ولم يسجل خلالها، قبل أن يهز شباك الفتح بعدها بهدف، ثم سجل رباعية في مرمى الوحدة، وصنع هدفين ضد التعاون، ووضع بصمته بثلاثية في مرمى ضمك بالأسبوع الـ 18، لتكون بدايته مع النصر هي الأفضل خلال مسيرته في الدوريات التي شارك بها بالبرتغالي وإنجلترا إضافة إلى إسبانيا وإيطاليا.

مع سبورتينغ لشبونة في أول 5 مباريات بالدوري البرتغالي، سجل هدفين فقط، كانا في شباك موريرنسي، خلال مباراته الرابعة.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى