فن

هيفاء وهبي تتقدّم بشكوى قضائية عبر الإنتربول.. ما التفاصيل؟

شعاع نيوز – تصدّر نبأ تقدّم الفنانة هيفاء وهبي بشكوى قضائية إلى جانب النيابة العامة الاستئنافية، متخذةً صفة الادعاء الشخصي تجاه كلّ من يتجرأ عليها ويبادلها بكلمات سيئة وانتقادات قاسية على السوشيال ميديا.

وأعلنت هيفاء وهبي عن إقدامها على هذه الخطوة من خلال منشور عبر خاصية الستوريز أكدت فيه أنها تقدّمت بشكوى قضائية، متخذةً صفة الادّعاء الشخصي تجاه كل ما يُظهره التحقيق فاعلاً أو شريكا أو محرّضاً أو متدخلاً أو ناشراً في قضية الذّم والقدح والتّحقير والتّهديد بالتّصفية والتّحرش والافتراء عليها. وأرفقت التبليغ بتعليق يفيد بأن التحقيق سيكون عبر الإنتربول أيضاً، أي دولياً.

ولفتت هيفاء وهبي إلى أن المنصات التي يطاولها الادّعاء هي كل من: (فيسبوك)، (تويتر)، (تيك توك) و(إنستغرام).

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع قرار هيفاء وهبي الجريء لوضع حدّ للمتنمّرين والتعليقات السلبية التي تصلها، لافتين إلى أن هذا التبليغ سيضع حداً للمتطاولين عليها بتعليقاتهم المليئة بالإهانات والكلمات السيئة.

وتستعد هيفاء وهبي لتقديم حفلها الفني بالاشتراك مع زميلتها النجمة إليسا في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس المقبل، حيث ستقدم مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية تيجي والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات (يوتيوب)، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب، وإخراج سليم ترك.


اقرأ|ي أيضاً| بعد أزمة المخدرات.. هكذا فاجأت منة شلبي جمهورها

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى