شؤون محلية

فتح اقليم القدس: قرار بن غفير حرب على الهوية السياسية للشعب الفلسطيني

شعاع نيوز: اعتبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم القدس، قرار الوزير المتطرف ايتمار بن غفير منع بث كل وسائل الإعلام الرسمي الفلسطيني في القدس وداخل أراضي العام 1948، من ضمن الحرب على الهوية السياسية للشعب الفلسطيني.

وقالت  في بيان لها، لا توجد قوة تستطيع إسكات صوت الشعب الفلسطيني، وإن صورة بشاعة هذا الاحتلال وجرائمه لا تستطيع اي قوة حجبها، وان الشعب الفلسطيني هويته واحدة، وتلفزيون وصوت فلسطين هما تلفزيون وصوت الشعب الفلسطيني، وكل أبناء شعبنا هم مراسلون ومصورون للإعلام الرسمي الفلسطيني.

وتابعت حركة فتح إقليم القدس: “واهم من يعتقد أننا سنتخلى عن هويتنا السياسية ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة مؤسساتها، ولا سيادة للاحتلال على ارضنا، والسيادة الحقيقية والطبيعية هي سيادة منظمه التحرير على أرض فلسطين، والاحتلال وقوته العسكرية الجاثمة على أرضنا الى زوال”.

وكان وزير “الأمن القومي الإسرائيلي” “إيتمار بن غفير” وقع ، اليوم الإثنين، على قرار بحظر إذاعة صوت فلسطين الرسمية في مناطق القدس وأراضي 1948.

وافادت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية “ان القرار الجديد شمل حظر بث الإذاعة وإغلاق أي مقار لها في تلك المناطق، وكذلك إزالة أبراج البث”.

وزعمت الصحيفة بأن قرار “بن غفير” جاء في إطار محاربة ما وصفه بـ”التحريض الفلسطيني”.

وقال بن غفير “لن أقبل ولن أسمح بالتحريض لا من قبل السلطة الفلسطينية ولا غيرها”.


اشتية: نقف خلف كل جهد سياسي يقوده الرئيس عباس


 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى