فن

محمد فؤاد يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال

شعاع نيوز – كشف الفنان المصري محمد فؤاد، حقيقة علمه بمقلب رامز جلال أثناء وقوعه ضحية خلال برنامج “رامز نيفر إند”.

وقال محمد فؤاد أثناء البرومو الدعائي لحقة برنامج (العرافة) مع بسمة وهبة “أنا مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، وروحت وهروح له تاني”.

وحول تصريحه السابق أنه يتوقع نجاح المطرب عمر كمال أكثر منه، قال محمد فؤاد: “هو أنا مجنون ولا إيه، أنا اللي عملت عمر كمال”.

وكان محمد فؤاد، أثار جدلا بعد ظهوره كضيف في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز نيفر إند”، وأثناء المقلب، كشف فؤاد بأنه خاضع لعملية تكميم المعدة، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تناول سوى العصائر، بناءً على تعليمات الطبيب المعالج.

تصدّرت حلقة الفنان المصري محمد فؤاد خلال سقوطه ضحية في برنامج المقالب “رامز نيفر إند” منصات التواصل الاجتماعي، عقب الانتقادات والاستياء الشديد الذي وجّه له من المشاهدين نتيجة الوضع الصحي للفنان فؤاد.

وعبّر جمهور محمد فؤاد عن استيائهم الشديد لقوة المقلب الذي تعرض له خاصة أنه خضع لعميلة جراحية مؤخراً.

وقد انفعل الفنان محمد فؤاد، خلال تواجده في البرنامج وذلك بعدما هاجمه أحد الثيران وتم حبسه داخل “الغسالة” بواسطة عدد من الرجال الذي دفعوه للدخول.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “عيب اللي حصل في محمـد فؤاد ده”، “فنان كبير وليه تاريخ مينفعش يتبهدل كدة”، “ده مش برنامج مقالب ده برنامج إهانة”.

ونظرا لقوة المقلب ظهر محـمد فـؤاد وهو ملقى على الأرض، مع. ظهور جزء من الجرح الذي تسببت فيه الجراحة الأخيرة ما جعل الكثيرين يتعاطفوا معه على صفحات السوشيال قائلين: محمد فؤاد كان عامل عملية والجرح اتفتح.

وتألم محـمد فـؤاد وأصبح يصرخ بشدة داخل الغسالة وأشعر بألم كبير في منطقة البطن وكان يستغيث بشدة، وأصيب بجرح في بطنه ونزف منه دم بسيط.

وصرخ محمد فؤاد، قائلا “أنا لسه مفكتش السلك إيه الدم ده” ، ليطلب رامز جلال إسعافات أولوية بسرعة له.

وكشف الفنان محمـد فـؤاد، عن أنه يعاني من بعض الأمراض في الوقت الحالي التي تمنعه من تناول الأكل بشكل طبيعي، ويسير على نظام صحي معين في الوقت الحالي، لا يستطيع الخروج عنه، حتى لا يحدث له أي أضرار صحية لجسده.

وقال محـمد فـؤاد إنه: “ممنوع من تناول اللحوم في الوقت الحالي، بسبب أنه أجرى عملية “تكميم” وأصبح لديه عدد من الأطعمة المعينة التي يسير عليها، ما بين عصائر ومشروبات، وبعض الأكل المطحون فقط لا غير”.

آخر أعمال محـمد فـؤاد

يذكر أن آخر أعمال محمـد فـؤاد، هو فيديو كليب يحمل عنوان سلام، هو من إخراج كريم مسلم، وهي من كلمات أمير طعيمه، ومن ألحان مصطفى محفوظ.


اقرأ\ي أيضاً| زياد برجي بشأن نزاعه مع إليسا: العبرة في الخواتيم!

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى