رياضة

زيارة ميسي للسعودية تكشف “أزمة حقيقية” في باريس

شعاع نيوز – كشفت زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، المفاجئة إلى السعودية، عن وجود أزمة حقيقية في صفوف الفريق الفرنسي.

وبحسب شبكة (RMC سبورت) الفرنسية، فإن “هناك حالة من اللامبالاة تنتاب لاعبي الفريق الباريسي في الفترة الأخيرة، في ظل عدم الالتزام بتعليمات وتوجيهات كريستوف غالتيه، مدرب الفريق”.

وأضافت أن غالتيه يعيبه أيضاً كثرة الإجازات السلبية التي منحها للاعبين، وآخرها أكثر من ثلاثة أيام قبل الخسارة في المباراة الأخيرة ضد لوريان، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

وأشارت إلى أن مدرب سان جيرمان، استدعى لاعبيه لحصة تدريبية، صباح الاثنين، وفضل عدم الحديث معهم عقب الخسارة الأحد الماضي، لتفادي أي أجواء متوترة.

وتابعت الشبكة: “في الوقت الذي لم تجد كلمات غالتيه صدى مؤثراً لدى لاعبيه، سافر ليونيل ميسي إلى السعودية”.

وكشفت أن زيارة ميسي الترويجية إلى السعودية، كانت “مفاجأة” لعدد من زملائه في الفريق الباريسي، الذين لم يكونوا على دراية بها.

وواصلت الشبكة الفرنسية: “توقيت هذه الزيارة يثير التساؤلات، ورغم أنه مخطط لها، وميسي نجم استثنائي، إلا أنه لم يكن على المستوى في المباريات الأخيرة”.

وختمت تقريرها: “كما أن كثرة رحلات ميسي الذي بلغ 35 عاماً، تثير الجدل حول قدرته على التعافي بدنياً، خاصة أنه كان في زيارة أخرى إلى مدينة برشلونة، مطلع الأسبوع الماضي”.


اقرأ\ي أيضاً| دوري أبطال إفريقيا.. “الأهلي” و”الترجي” و”الوداد” يتأهلون لنصف النهائي

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى