فن

شركة روتانا تعلن انتهاء الخلاف مع شيرين عبد الوهاب

شعاع نيوز – أعلنت شركة روتانا انتهاء الأزمة مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وتجديد التعاقد معها، كما شوّقت جمهور المطربة ومتابعيها في مصر والدول العربية لحفلها المقبل في جدّة، والذي يحمل اسم “صوت إحساس العرب”.

ونشر القائمون على شركة “روتانا” صورة ظهرت فيها شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي، وكُتِبَ عليها: “شيرين رجعت بيتها الكبير، ترقّبوا الآتي الجميل وحفلة في الأيام المقبلة بجدة، وليلة كبرى في موسم الرياض، بعنوان “صوت إحساس العرب””.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تحدثت عن مصير أغانيها، في خضّم أزمتها مع شركة “روتانا”؛ إذ قالت خلال لقاء لها “الأغاني الجديدة بتاعتي جاهزة ولكنها لم تُطرح بسبب أزمتي مع “روتانا”، وأنا هغنيها على المسرح سواء طُرحت أم لا، أنا خلاص بقيت موجودة، وهغني للجمهور كل حاجة، أنا بحب أقابل الجمهور دايماً”.

وجاء تصالح شيـرين عبد الوهـاب وشركة “روتانا” بعد الحفل الأخير الذي أحيته شيرين على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، وأعلنت فيه عودتها إلى الغناء بقوة.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب
يذكر أن آخر أعمال الفنانة شـيرين عبـد الوهـاب أغنية “خاصمت النوم”، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.


اقرأ\ي أيضاً| شيرين تكشف مفاجأة لمحبيها.. قصة حياتها على “نتفليكس”


وفي وقت سابق، أعربت النجمة شيـرين عـبد الـوهاب عن سعادتها بحفلها فى دبى، وقالت إنها تتمنى أن تكون على قدر المسؤولية التى تقع عليها، لافتة إلى أن أول حفل قدمته فى حياتها الفنية كان فى الإمارات.

وأضافت، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته حول سقوطها على خشبة مسرح دبى، أثناء حفلها الأخير، بعد عودتها من المرض، أنها دائما ما تتعرض إلى مشاكل وأزمات كثيرة، وأنها أصبحت التريند.

وتابعت: «صعبانة عليا نفسى». وأكدت «شيرين» أنه أصبح لديها القدرة على الوقوف مرة أخرى على المسرح، وأنها لن تتوقف عن الغناء، ولن تغيب عن جمهورها مرة أخرى.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى