شؤون محليةمثبت في الرئيسية

إصابتان برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم نور شمس في طولكرم

شعاع نيوز – أصيب، اليوم الخميس، مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، واعتُقل ثلاثة شبان بعد اقتحامها مخيم نور شمس، شرق طولكرم.

وكانت مواجهات عنيفة، قد دارت بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحامها المخيم، أطلقت خلالها الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى إصابة مواطنين، أحدهما برصاصة في الظهر، ونُقلا إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، ووُصفت حالتهما بالمستقرة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من منازل المواطنين، واعتلت أسطحها، في الوقت الذي قامت جرافة احتلالية بتدمير عدة مركبات للمواطنين وسط المخيم.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان هم: محمد عثمان خضر عليان (18 عاما)، ومحمود عثمان خضر عليان (21 عاما)، ومصعب عبد اللطيف صباغ (24 عاما).


اقرأ|ي أيضاً| غزة: ثلاثة شهداء و7 اصابات في قصف اسرائيلي بخان يونس


واستشهد أوس أمين حمامدة (30 عاما)، من بلدة قباطية قضاء جنين في الضفة الغربية، فجر اليوم الخميس، متأثراً بإصابته فجر أمس الأربعاء.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن أوس أمين حمامدة من بلدة قباطية، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، استشهد فجر اليوم الخميس، متأثرا بجراح أصيب بها فجر أمس الأربعاء.

وقال مدير مستشفى الرازي فواز حماد، إن الشاب حمامدة أدخل إلى المستشفى، أمس الأربعاء، بحالة حرجة جدا، حيث أصيب بالرصاص الحي في البطن والصدر، وإن كافة الجهود لم تفلح في إنقاذ حياته.

وشهدت بلدة قباطية اشتباكات بين شبان وقوات الاحتلال أسفرت عن استشهاد الشهيدين أحمد كميل (18 عاما) وراني قطنات (25 عاما) من مخيم جنين، فيما أصيب الشهيد أوس بجراح خطيرة جدا ليستشهد على إثرها فجر اليوم.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى