شؤون محليةمثبت في الرئيسية

(محدث)22 إصابة خلال عدوان الاحتلال المتواصل على جنين ومخيمها

5 حالات خطيرة

شعاع نيوز – أصيب، صباح اليوم الإثنين، 22 مواطنا بالرصاص بينهم 5 حالات بحالة حرجة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين ومخيمها.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، ونشرت قناصتها فوق بعض المنازل، ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام.

وأعلنت وزارة الصحة عن 22 إصابة برصاص الاحتلال بينهم 5 حالات بحالة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين، وجرى نقل إحدى الاصابات بالرأس إلى قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الرازي.

وقالت إن مستشفى جنين الحكومي استقبل مستشفى جنين الحكومي 7 إصابات، بينها إصابة حرجة لفتاة في الرأس، وإصابة متوسطة بالرصاص الحي في البطن، وإصابتين بشظايا في الوجه، وإصابة في القدم.

وبينت أن مستشفى ابن سينا التخصصي تعامل مع (٩ إصابات بالرصاص الحي) كالتالي: إصابتان خطيرتان في الصدر، إحداها بحالة حرجة، وإصابة متوسطة في الرقبة، وإصابة متوسطة في الظهر، وإصابة متوسطة في الحوض، وإصابة طفيفة في القدم، وإصابتان بشظايا في الرأس بحالة متوسطة، وإصابة متوسطة بشظايا.

ودمرت جرافة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال خط مياه ناقل في حي الجابريات من مدينة جنـين، كما تسببت بانقطاع التيار الكهربائي عن اجزاء كبيرة من مخيم جنيـن.

وقالت مصادر محلية، نقلا عن شهود عيان، إن قوات الاحـتلال اقتحمت منزل مصعب البرمكي في حي الجابريات، واستخدمت سكانه كدرع بشري.


اقرأ\ي أيضاً| مواجهات وحملة اعتقالات بالضفة


وقالت مصادر محلية إن قوات الاحـتلال اعتقلت الشابين عاصم ابو الهيجا، ومصعب حسن البرمكي، خلال عدوانها المتواصل على مدينة جنيـن ومخيمها.

 

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى