شؤون محلية

الأحمد: اتصالات لترتيب اجتماع لأمناء عموم الفصائل في القاهرة

شعاع نيوز – أعلن عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، عن اتصالات لترتيب اجتماع لأمناء العموم للفصائل الفلسطينية في القاهرة لبحث تطورات الموقف في ظل العملية العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين للاجئين.

وقال الأحمد في تصريحات صحفية، إنه يتولى إجراء اتصالات مع كافة الفصائل لترتيب انعقاد الاجتماع في القاهرة، من دون أن يحدد موعدا له.

وأشار الأحمد إلى أن كل فصائل منظمة التحرير التي شاركت في اجتماع القيادة الفلسطينية الطارئ الاثنين في رام الله أيدت ورحبت بعقد اجتماع الأمناء للفصائل، فيما يتم التواصل مع بقية الفصائل.

وذكر أنه تم اقتراح عقد الاجتماع في القاهرة “حتى لا يتم ترك فرصة لأحد بالتهرب من المشاركة في الاجتماع اعتراضا على مكان انعقاده”، لافتا إلى أنه يتم التنسيق مع المسؤولين المصريين بشأن ذلك.

وكان الرئيس محمود عباس دعا الاثنين خلال ترؤسه لاجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية، الأمناء العامين للفصائل كافة لاجتماع طارئ آخر عقب العملية العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين.


اقرأ|ي أيضاً| ترحيب فلسطيني بدعوة الرئيس لعقد اجتماع للأمناء العامين للفصائل


ولاقت دعوة الرئيس محمود عباس، بعقد اجتماع للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، ترحيبًا واسعًا من قبل العديد من الجهات الفلسطينية.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى