شؤون اسرائيلية

جريمة قتل خامسة خلال أقل من 24 ساعة بالداخل المحتل

شعاع نيوز – أعلنت مصادر طبية إسرائيلية، صباح اليوم الخميس، مقتل شاب (25 عاما) إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار من قبل مجهولين، في بلدة الطيرة في المثلث الجنوبي بالداخل المحتل، وهي جريمة القتل الخامسة التي تسجل بالبلدات العربية خلال أقل من 24 ساعة.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء في ساعات الصباح بلاغا عن جريح في الطيرة، وعلى الفور هرعت طواقم طبية إلى المكان.

وأقر الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان الجريمة، وفاة شاب في منتصف العشرينيات من عمره، تأثرا بإصابته بجراح حرجة جراء تعرضه لإطلاق نار.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، حيث وصل طاقم المعهد الجنائي إلى موقع الجريمة، وشرع في جمع الأدلة في إطار التحقيق، دون أن تعلن الشرطة تنفيذ أي اعتقالات.

بالأمس وقعت 4 جرائم قتل، في كفر قرع، الناصرة، عارة وشفاعمرو، ومع جريمة اليوم بلغ عدد جرائم القتل هذا العام 122، رقم قياسي غير مسبوق، وسط حالة من العجز.


اقرأ\ي أيضاً| ارتفاع ضحايا جرائم القتل في الداخل المحتل إلى 111 


5 جرائم قتل في الطيرة، والناصرة،وعارة، وشفاعمرو، وكفر قرع

ومساء الأربعاء، قتل 3 أشخاص في جرائم إطلاق نار، ارتكبت خلال ساعات قليلة، في شفاعمرو، والناصرة، وعارة، لترتفع بذلك حصيلة جرائم القتل التي شهدتها البلدات العربية منذ صباح الأربعاء، إلى أربع جرائم، ومع جريمة القتل في الطيرة، بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل التي ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، 115 قتيلا.

ففي الناصرة، قتل شاب في العشرينيات من العمر، من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار ارتكبت في حي البشارة في المدينة الناصرة، فيما قتل شخص في الخمسينات من عمره في جريمة منفصلة، ارتكبت في وقت لاحق، في بلدة عارة، وبعد ذلك بوقت وجيز، قتل ثالث في جريمة إطلاق نار، ارتُكبت في شفاعمرو.

وصباح أمس الأربعاء، قتل شاب في الثلاثينات من عمره، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة كفر قرع؛ ومساء الثلاثاء، قتل طبيب أسنان، في جريمة إطلاق نار في بلدة جت.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى