رياضة

أول تعليق من مبابي بشأن عرض الهلال السعودي

شعاع نيوز – علّق الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، على الأنباء المتداولة حول احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وكانت شبكة (CBS) الأمريكية، أفادت بأن “الهلال السعودي عرض 300 مليون يورو على سان جيرمان، من أجل التوقيع مع النجم الفرنسي الذي ينتهي عقده في صيف 2024”.

وأضافت الشبكة أن الهلال سيمنح مبابي راتباً قدره 700 مليون يورو لمدة موسم واحد فقط، ثم ينضم مجاناً إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

من جهته، تفاعل نجم كرة السلة اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو مع هذه الأنباء، ولم يفوت كيليان مبابي الفرصة ليشعل الأجواء المثارة بشأنه.

وكتب جيانيس عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر): “نادي الهلال.. يمكنكم التعاقد معي، فأنا أشبه مبابي كثيراً”.

وتفاعل النجم الفرنسي مع رسالة نجم السلة اليوناني، وأعاد نشر التغريدة مصحوبة ب 13 رمزاً ضاحكاً، تعبر عن سخريته من الشائعات الحالية.

ويمر مبابي بفترة صعبة بسبب استبعاده من معسكر باريس الإعدادي، من أجل الضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف أو تجديد عقده.

وفي الأسابيع الأخيرة، تكهنت العديد من التقارير حول مستقبل مبابي، وربطته بأندية أوروبية على رأسها ريال مدريد، وأيضاً عربية، مثل الهلال السعودي.


اقرأ|ي أيضاً| الكشف عن موعد تقديم مبابي كلاعب لريال مدريد


ومن جانب آخر، أشارت صحيفة اللكيب الفرنسية لاهتمام ريال مدريد باستمرار مسلسل مبـابي حتى نهاية أغسطس لتخفيض تكلفة الصفقة كما أن فكرة الانتظار حتى نهاية السوق ستجعل باريس مضطرًا للقبول بأقل مبلغ يستطيع الحصول عليه للتخلص من أزمة رحيل الفرنسي الموسم المقبل مجانا .

الريال يثق أيضًا في قدرة مبابـي على الاندماج سريعًا مع الفريق حال الانتقال إليه لذا فأنه لن يواجه أزمة من استمرار الأمر حتى نهاية فترة الانتقالات.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى