شؤون محليةمثبت في الرئيسية

الاحتلال يفجر منزل الشهيد حسن قطناني في مخيم عسكر

شعاع نيوز – فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، منزل الشهيد حسن قطناني، في مخيم عسكر، شرق نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر وحاصرت منزل الشهيد حسن قطناني المكون من طابقين، وفجرته بعد ساعات من الاقتحام.

وأضاف، أن قوات الاحتلال كانت قد اجبرت عائلة الشهيد قطناني، على الخروج من منزلها، تمهيدا لهدمه.

ودارت اشتباكات ومواجهات بين مسلحين وقوات الاحتلال، تخللها تفجير عدد من العبوات الناسفة محلية الصنع بآليات الاحتلال.

ونقلت طواقم الهلال الأحمر، 9 إصابات بالرصاص الحي، بينها واحدة حرجة، وإصابة نتيجة السقوط من مرتفع، إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.


اقرأ\ي أيضاً| الحرب على غزة بأسبوعها الرابع.. حصيلة الشهداء تتجاوز 8 آلاف


وأعلنت جمعية الهلال الأحمر استشهاد شاب متأثرا بإصابته الحرجة في الصدر، خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر. منوهة إلى أنه استشهد في مستشفى رفيديا الحكومي.

وكان الشاب حسن قطناني استُشهد هو ومعاذ المصري، وابراهيم جبر، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد اقتحامها البلدة القديمة من مدينة نابلس في الرابع من شهر أيار/ مايو الماضي.

واستشهد 3 شبان فلسطينيين وأصيب العشرات فجر اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت بلدة بيت ريما، شمال غربي مدنية رام الله، وبلدة طمون جنوبي طوباس، ومخيم عسكر القديم شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، وهم: نعيم محمود عبد السلام فران (31 عاما) في مخيم عسكر بمدينة نابلس. رماح جلال الدين اقطيشات (32 عاما) في طمون بطوباس. ناصر عبد اللطيف عزت برغوثي (29 عاما) في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى