شؤون محلية

هدم منشآت تجارية وزراعية في حزما وإخطارات بالرام

شعاع نيوز – نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، عمليات هدم واسعة في بلدة حزما شمال شرقي مدينة القدس، طالت محليين تجاريين لعائلة بسام فزاع، وذلك بذريعة البناء دون ترخيص، كما هدمت جرافات الاحتلال بركسا للأغنام بمنطقة الجبل في البلدة.

وهدمت جرافات سلطات الاحتلال للمرة الثانية خلال شهر منشآت تجارية لأبناء الراحل بسام فزاع العمري، وهي عبارة عن محلين تجاريين ومن قبلهما محال ومغسلة للسيارات.

كما هدمت جرافات الاحتلال، بحماية مشددة من قوات الاحتلال، حظيرة أغنام يملكها المقدسي جبر محارب نجيب، وجرفت أرضا زراعية وجدرانا استنادية في منطقة طبلاس ببلدة حزما.

وتعمل قوات الاحتلال بشكل ممنهج على تدمير منازل الفلسطينيين ومحالهم وممتلكاتهم في إطار سياسة التطهير العرقي الرامية لتهجيرهم قسرا عن القدس المحتلة.

وسلمت قوات الاحتلال صباح اليوم الإثنين، إخطارات هدم لعدد من المحال التجارية الموجودة بالقرب من جسر جبع في منطقة الرام بالقدس المحتلة.

وقال إعلام محافظة القدس في بيان مقتضب: “مجزرة هدم كبيرة تنتظر عشرات المحال في منطقة الرام باتجاه جسر جبع، بما فيها جسر جبع خاصة المحال الموازية للشارع الرئيسي المؤدي إلى حاجز جبع، وسيتم توسيع الشارع الواصل بين دوار أبو الشهيد حتى حاجز جبع الاحتلالي”.

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى