المجلةرياضة

رسميّاً.. برشلونة يعلن تعاقده مع بابلو توري

شعاع نيوز: أعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع لاعب الوسط الواعد بابلو توري بشكل رسمي حتى عام 2026.

النادي الكتالوني قدم لاعبه الجديد قادما إليه من نادي راسينغ سانتاندير، وأشار برشلونة إلى أنه وضع شرطا جزائيا بقيمة مائة مليون يورو في عقد اللاعبِ البالغ تسعة عشر عاماً.

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب للفريق الأول خلال الفترة التحضيرية، وبعدها سيتم تحديد ما إذا كان سيتم الاعتماد عليه في صفوف الفريق الأول، أو سيلعب مع الفريق الرديف.

وتنافس برشلونة وريال مدريد على التعاقد مع بابلو توري، ألا أن صاحب الـ”19″ عامًا، فضل الانتقال إلى النادي الكتالوني.

وقال برشلونة في بيانه أن توري قد وقع على عقد مدته أربع سنوات، ليظل مع النادي الكتالوني حتى 30 يونيو 2026.

وذكر وصيف الدوري الإسباني في بيانه أن تم ادراج شرط جزائي في عقده بقيمة 100 مليون يورو.

بابلو توري يلعب كصانع ألعاب، وبالموسم الماضي رفقة راسينج، شارك في 34 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

توري تم قيده مع برشلونة (ب)، ولكن من المتوقع أن يقوم مدرب النادي الكتالوني، تشافي هرنانديز، باستدعائه للفريق الأول.


اقرأ\ي أيضاً| صفقة مفاجئة تطرق أبواب برشلونة!


من هو بابلو توري؟ 

بابلو توري اسم لمع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وبات حديث الرياضيين وعشاق الكرة المستديرة ونادي برشلونة الإسباني، بعد أن أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع اللاعب الإسباني بابلو توري، والمعروف عنه تميزه وقدرته على تنفيذ الركلات الثابتة، حيث يعتبر بابلو توري أولى صفقات الفريق الصيفية استعداداً للموسم الجديد 2022/2023.

يعد توري خريج أكاديمية راسينغ سانتاندير الإسباني، وتدرج عبر فئاته السنية وصولاً للفريق الأول عام 2020، وفي 2022 ساعدهم على العودة إلى الدوري الإسباني، حيث لعب مع الفريق 31 مباراة، وسجل 10 أهداف، و9 تمريرات حاسمة.

ولعب توري أيضاً لمنتخب تحت 19 عاماً، ويتوقع أن يشهد مستواه تطوراً كبيراً في برشلـــونة على غرار مواطنيه بيدري (19 عاماً)، وبابلو جافي (17 عاماً).

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى