المجلةرياضة

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً جديداً لضم نجم برشلونة

شعاع نيوز: ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى جاهدا للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، فرينكي دي يونغ، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويضع اليونايتد دي يونغ ضمن أولوياته للموسم القادم، بناء على رغبة المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد لزيادة عرضه المقدم لبرشلونة إلى حوالي 70 مليون يورو، مع 10 ملايين يورو إضافات.

ويبلغ السعر المطلوب من برشلونة حوالي 85 مليون يورو، لكن مانشستر يونايتد يأمل أن يكون العرض الجديد كافيًا لحسم الصفقة.


اقرأ\ي أيضاً| برشلونة وبايرن.. لقاء مرتقب لحسم صفقة ليفاندوفسكي


وأعلن دي يونغ في وقتٍ سابق أنه سعيد بالبقاء في برشلونة، لكن النادي لا يزال يتطلع إلى بيعه هذا الصيف، من أجل تخفيض فاتورة الرواتب، وتوفير الأموال لعقد الصفقات الجديدة.

وحال إتمام الصفقة، سيصبح دي يونغ أحد أكثر اللاعبين دخلا في مانشستر يونايتد، بواقع 350 ألف جنيه إسترليني، بعد كريستيانو رونالدو وديفيد دي خيا.

وخاض الهولندي فرينكي دي يونج مع فريق برشلونة خلال الموسم المنقضي، في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية 46 مباراة، ونجح في إحراز 4 أهداف، وصناعة 5.

وانضم دي يونج إلى صفوف برشلونة في صيف 2019، قادما من نادي أياكس الهولندي، في صفقة بلغت نحو 75 مليون يورو.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عالمية، عن رغبة ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إعادة اكتشاف نفسه مع إريك تن هاج المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، الذي قدم له الدعم الكامل من أجل استعادة مستواه مع اليونايتد بعد موسم مخيب مع رالف رانجنيك المدرب السابق للفريق.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى