المجلةرياضة

الأعلى في تاريخ ليفربول.. محمد صلاح يوقع عقد طويل الأمد

شعاع نيوز: أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة، توقيع عقد جديد طويل الأمد مع نجمه المصري محمد صلاح.

وكتب النادي الإنجليزي على حسابه في موقع “تويتر”: “يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي”.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية بنود العقد الجديد لمحمد صلاح مع ناديه ليفربول، والتي تنص على أن قائد المنتخب المصري سيتقاضى أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأعلن ليفربول، في وقت سابق اليوم، أن صلاح وقع عقدا طويل الأمد مع الفريق دون أن يحدد مدته أو قيمته.

ولكن صحيفة “ديلي ميل”، قالت إن العقد الجديد سيبقي صلاح في “آنفيلد” حتى يونيو 2025.

وتابعت: “عقد صلاح الجديد يتضمن تقاضيه 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا” مضيفة أن هذا العقد جعل صلاح صاحب الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول.

وفي أول تعليق له على تجديد عقده، قال صلاح لموقع ليفربول: “أشعر بشعور رائع، وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع”.

وأضاف: “أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء تم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية”.

وتابع صلاح الذي توج مع ليفربول بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائما يتقدم. في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربع بطولات، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين”.

ورأى صلاح أن ليفربول “في وضع جيد للقتال من أجل كل البطولات”.

وأردف: “لدينا تعاقدات جديدة أيضا. نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونسعى إلى كل شيء مرة أخرى”.

ووجه صلاح حديثه لجماهير ليفربول قائلا: “رسالتي للجماهير هي أن لاعبي الفريق يريدون تقديم أفضل ما لدينا في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب”.

وأكمل: “كالعادة، تبقون خلفنا وتعطونا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز بالبطولات مرة أخرى معا”.

واعتبر يورغن كلوب مدرب ليفربول، أن أفضل سنوات اللاعب محمد صلاح “لم تأت بعد”، وذلك في أول تعليق للمدرب الألماني على إعلان ليفربول توقيع “عقد طويل الأمد” مع النجم المصري.

واعتبر كلوب أن تجديد عقد صلاح هو “أفضل قرار للنادي واللاعب على حد سواء”، قائلا: “أنا مسرور حقا، سعيد جدا. إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له. أعتقد أنه ينتمي إلينا. هذا هو ناديه الآن”.

وأضاف كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: “هذه هدية خاصة لمشجعينا للاستمتاع أكثر بعطلة نهاية الأسبوع. أنا متأكد من أنه ستكون هناك بعض الاحتفالات بهذه الأخبار الليلة”.

وتابع: “بالطبع لقد استغرق الأمر (تمديد عقد صلاح) بعض الوقت ولكن هذا جيد تماما وأفضل الأشياء تستحق الانتظار دائما على أي حال”.

وأكد كلوب أن صلاح “أحد أفضل اللاعبين في العالم”، مشدد على أنه ليس لديه أي شك في أن أفضل سنوات صلاح لم تأت بعد، مضيفا أن “المواسم الخمسة الأولى (لصلاح) هنا كانت أسطورية”.

وكان عقد صلاح القديم مع ليفربول، سينتهي في 30 يونيو 2023 وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا إلى اتفاق الجمعة.

وسجل صلاح 23 هدفا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول الموسم الماضي ليتقاسم الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونغ مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وبشكل عام، أحرز الدولي المصري البالغ عمره 30 عاما، 156 هدفا في 254 مباراة خاضها في صفوف ليفربول في مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه في العام 2017 قادما من روما.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى