المجلةرياضة

“إنتر ميامي” يفكر بخطف ميسي من سان جرمان

شعاع نيوز: ألمح مسؤول رفيع في نادي “إنتر ميامي” الأميركي إلى إمكانية التواصل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لبحث مسألة انضمامه للدوري الأميركي بكرة القدم.

وفي مقابلة مع صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية، قال خافير أسينسي رئيس مكتب الأعمال في “إنتر ميامي” الذي يملكه نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام: “سنبحث إمكانية ضم ميسي من باريس سان جرمان”.

وأضاف أسينسي: “ما نبحث عنه هو لاعب بمقدوره إحداث نقلة نوعية في الدوري الأميركي. ميسي لاعب مميز، وبمقدوره إحداث فارق كبير في الدوري، وسيكون بداية نحو ضم لاعبين آخرين متميزين، الأمر الذي سيرتقي بالنهاية بمستوى المباريات”.

وحول فرص قبول ميسي بأي عرض قد يقدمه “إنتر ميامي”، قال أسينسي: “الأمر يتوقف عليه وماذا يريد. نريد استقطاب أفضل لاعبي الكرة، وميسي بلا شك هو الأفضل في تاريخ هذه الرياضة”.

ولدى سؤاله عن إمكانية التعاقد مع لاعبين من عينة ميسي، علق: “نعم مع بعض التحفظ، لا يمكننا أن نقارن ليو بأي لاعب آخر، إنه مختلف”.

ويلعب برشلونة أمام “إنتر ميامي” في المباراة الأولى من جولته التمهيدية في الولايات المتحدة يوم الأربعاء.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي، يوم 20 من شهر يوليو الجاري، في الثانية صباحا، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد، ويبحث أبناء ديفيد بيكهام عن فرصة جديدة من أجل المنافسة على الألقاب، وإغراء نجوم العالم بالانتقال إلى الفريق الأمريكي، في ظل تمسكه بتكوين فريق الأحلام، من خلال ضم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن ميســي سجل 11 هدفا في 34 مباراة في أول موسم له مع باريس سان جرمان، بعد انضمامه للنادي من برشلونة بعد انتهاء عقده.

وقضى اللاعب البالغ من العمر 35 عاما كل حياته المهنية قبل ذلك مع برشلونة، حيث سجل 672 هدفا في 778 مباراة وفاز بمجموعة من الألقاب.


اقرأ\ي أيضاً| “مركز مفاجئ لمحمد صلاح”.. تسريبات تكشف ترتيب أفضل 10 لاعبين في إفريقيا

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى