شؤون محلية

الاحتلال يلاحق العمال ويصيب اثنين بالرصاص على معبر الظاهرية

شعاع نيوز: أصيب عاملان، اليوم الإثنين، بالرصاص الحي، إثر إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب العمال على معبر الظاهرية، جنوب الخليل.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال المتمركزة على ما يسمى معبر الظاهرية “ميتار” جنوب الخليل، أطلقت النار على العمال، ما تسبب بإصابة العاملين نعمان محمد نعمان العواودة، وأحمد عبد الكريم سلامه من محافظة الخليل بالرصاص الحي في أطرافهم السفلية، ونقلا على أثرها إلى مستشفيات أراضي عام الـ1948، لتلقي العلاج.


اقرأ\ي أيضاً| اعتقالات ومداهمات في الضفة


وفي ذات السياق، لاحقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، الطواقم العاملة على تنظيف الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال مدعومة بوحدات ميدانية من المشاة، وبمساعدة طائرة تصوير يلاحقون عمال وطواقم البلدية التي تعمل على تنظيف الموقع الأثري في البلدة.

وأضاف أن قوات الاحتلال سلمت إخطارا يقضي بمنع العمل في الموقع الأثري، بحجة أنه منطقة مصنفة “ج”، الخميس الماضي، ومنعت من استكمال العمل فيه.

وفي شأن آخر، أطلقت زوارق الاحتلال الاسرائيلي النار صباح اليوم الاثنين، صوب مراكب الصيادين ببحر وسط وشمال القطاع.

وتجري زوارق الاحتلال مطاردة لمراكب الصيادين شمالي قطاع غزة.

وأكدت لجان الصيادين عدم وقوع اصابات حتى الساعة.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقال عددا من الفلسطينيين، فيما اندلعت مواجهات في بعض المناطق بين الشبان وجنود الاحتلال.

 

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى