المجلةرياضة

بصورة.. رونالدو ينهي الجدل حول مستقبله في سوق الانتقالات!

شعاع نيوز: أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل المثار حول مستقبله مع مانشستر يونايتد، بالعودة لتدريبات اليونايتد، أمس السبت، بعد فترة غياب طويلة.

ونشر رونالدو على حسابه في موقع “تويتر”، صورة له مع عدد من اللاعبين الشباب في يونايتد في التدريبات، وكتب عليها “العمل في تقدم”.

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو في تدريبات مانشستر يونايتد استعداد للموسم الجديد، بعدما تخلف عن السفر مع بعثة الفريق إلى تايلاند وأستراليا في جولة تحضيرية تسبق الموسم، وسط أنباء عن تقدم “الدون” بطلب للرحيل عن “الشياطين الحمر” هذا الصيف.

ولم ينضم رونالدو أيضا لقائمة يونايتد التي واجهت أتلتيكو مدريد، ظهر أمس السبت، ضمن تحضيرات فريقه لخوض غمار الموسم المقبل.

وسيلعب مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، مباراته الأخيرة ضمن تحضيراته للموسم الجديد حيث يواجه رايو فاييكانو الإسباني وديا.

وأكد رونالدو، أنه سيشارك في لقاء فاييكانو.

يذكر أن رونالدو (36 عاما) انضم إلى صفوف البراعم في نادي سبورتنغ لشبونة عام 1997، عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما، وتدرج بفرق الناشئين والشباب، قبل ترقيته للفريق الأول عام 2002، وانتقل منه بعد عام واحد إلى صفوف مانشستر يونايتد، ومن ثم إلى ريال مدريد في العام 2009، ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 قبل أن يعود مجددا إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

فيما يرفض الجميع التعاقد مع رونالدو حيث باءت كل محاولات النجم البرتغالي كريستيانو رونالـــدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد للالتحاق بفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالفشل حتى الآن.


اقرأ/ي أيضاً| جماهير أتلتيكو تتحد ضد صفقة رونــالدو

اقرأ/ي أيضاً| لماذا يرفض الجميع التعاقد مع رونــالدو؟

اقرأ/ي أيضاً| أول تعليق.. رونالــدو يرد على أنباء عودته لناديه الأسبق

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى