شؤون محليةمثبت في الرئيسية

كتائب الصاعقة الوطنية تستنكر اعتقال قائدها على يد كتائب القسام

شعاع نيوز– استنكرت كتائب الصاعقة الوطنية، اعتقال قائدها أبو الأمير الفيومي، من قبل كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة، لليوم العاشر على التوالي.

وقالت الصاعقة في بيان صدر عنها: “الكل يعلم وقيادات الفصائل الفلسطينية المقاومة بغزة يعلمون انه ما قام به جهاز الاستخبارات التابع لكتائب القسام هو ظلم علينا وعلى قائدنا / ابو الامير الفيومي، وكل الفصائل تعمل جهدها لأجل الإفراج عنه”.

وتابع البيان: “ولكن يا إخواننا في جميع الفصائل الفلسطينية نقول لكم لا يعقل ان يقوم جهاز الاستخبارات التابع لكتائب القسام باتخاذ امر اعتقال لأي قائد او مجاهد من اي فصيل الا بالإجماع لان ما يحصل عار علينا وعلى جميع الفصائل الفلسطينية”.

وأضاف: “ان يقوم جهاز الاستخبارات التابع لكتائب القسام لليوم العاشر على التوالي باعتقال الأمين العام لكتائب الصاعقة الوطنية / ابو الامير الفيومي، بغرض ترك وتسليم السلاح والعتاد”. وفق البيان.

يشار إلى أن فصيل كتائب الصاعقة الوطنية هو أحد الاذرع العسكرية المنضوية تحت إطار الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في غزة، ويحاول منذ فترة عناصره بشكل فردي إطلاق نار وقذائف من غزة على المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية القريبة من الشريط الحدودي، وجرى اعتقال عناصر من هذا الفصيل ثم إلقاء القبض واعتقال قائدهم الفيومي لدى القسام.

مواضيع ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى