رياضة

راموس خارج مونديال قطر 2022

شعاع نيوز – أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، لن يتواجد في مونديال قطر 2022.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن راموس ليس لديه أي فرصة للانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

وتعود آخر مباراة دولية خاضها راموس مع منتخب إسبانيا إلى 31 مارس/آذار 2021 ضد كوسوفو، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان راموس قد تعرض للعديد من الإصابات في الموسم الماضي، ما حرمه من التواجد بانتظام في مباريات باريس ومنتخب إسبانيا.

لكن راموس يقدم موسما جيدًا مع باريس خلال الأشهر الأخيرة، حيث شارك في 11 مباراة بمختلف البطولات حتى الآن، وأحرز هدفًا واحدًا.


اقرأ\ي أيضاً| دوري أمم أوروبا.. إيطاليا إلى نصف النهائي وتعادل إنجلترا وألمانيا


وفي وقت سابق، سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) الضوء على فرص 5 نجوم من المميزين في الدوريات الكبرى، وحظوظهم مع منتخبات بلدانهم في بطولة كأس العالم 2022 في قطر التي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

وركز فيفا، عبر موقعه الإلكتروني، في استعراضه للمنتخبات المشاركة بمونديال قطر، على حظوظ اللاعبين في الظهور، ومدى استثمارهم للحدث الكبير في تقديم المستويات التي تلبي طموحات جماهيرهم، وترفع من أسهمهم في أكبر الأحداث الرياضية.

وتبدو فرصة اللاعبين كبيرة في رفع أسهمهم في سوق الانتقالات الشتوية الذي يعقب المونديال مباشرة، الأمر الذي يزيد من إمكانية التنافس بين اللاعبين، ويرفع من سقف الطموحات لدى كل لاعب.

واللاعبين الخمس هم: فيرجيل فان دايك، أوريليان تشواميني، بيدري، فينيسيوس جونيور، جود بيلينغهام.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى