رياضة

محمد صلاح ينضم إلى عمالقة الدوري الإنجليزي في التشامبيونزليغ

شعاع نيوز – حقق النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، رقماً مميزاً خلال فوز فريقه على رينجرز غلاسكو 2-0، أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز ألكسندر أرنولد الهدف الأول، فيما وقع صلاح على الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليصعد “الريدز” إلى المركز الثاني في المجموعة ويعزز حظوظ التأهل لدور الـ 16.

ووفقا لشبكة “سكواوكا” للإحصاءات، فإن صلاح انضم إلى قائمة أفضل خماسي أحرز أهدافا مع ناد إنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويوجد في صدارة القائمة سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)، وديدييه دروغبا (تشيلسي) بـ36 هدفا، بينما يأتي في الوصافة كل من: محمد صلاح (ليفربول) وتييري هنري (أرسنال) ورود فان نيستلروي (مانشستر يونايتد) بـ35 هدفا.

وأظهر الفرعون المصري ونجم ليفربول الإنجليزي سعادته الشديدة بالفوز على الذي حققه فريقه أمام جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وهذا من ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق محمد صلاح على الفوز قائلاً “كانت ليلة جميلة على الرغم من أنها لم تكن ليلة مثالية كما كنا نريد، كان يتوجب علينا الفوز أمام رينجرز مهما كلفنا الأمر، وكنا مصممين على حصد الثلاث نقاط بأي شكل”.

واستكمل صلاح قائلاً “يورجن كلوب تحدث معنا حول نيته في اللعب بتشكيل هجومي أمام رينجرز والأمور أتت بثمارها بالفوز وصناعة الفرص الخطيرة، نركز في كل مباراة على حدة، وهدفنا الأول والأخير هو تحقيق المكسب في جميع مبارياتنا بجميع المسابقات، وذلك على الرغم من أننا لم نصل إلى أوج عطائنا حتى الآن”.


اقرأ/ي أيضاً| بايرن ميونيخ يحطم رقم ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى