فن

محمد رمضان.. أول فنان عربي يذكر في الكتاب الذهبي

شعاع نيوز – أعرب الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته الشديد لكونه أول فنان عربي يذكر في الكتاب الذهبي عن الأكثر تأثيرًا وجماهيرية في القارة الأفريقية

وإحتفل محمد رمضان بعد دخول إسمه الكتاب الذهبي ، حيث فيديو له أثناء تكريمه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “ إنستغرام “.

وأرفق محمد رمضان تعليقا علي الفيديو الذي نشره بقوله: ” الحمد لله رب العالمين أول فنان مصري يُذكر في الكتاب الذهبي عن الأكثر تأثيرًا وجماهيرية في القارة الإفريقية، ومازلنا في بداية الطريق.. ثقة في الله نجاح متصاعد مستمر”.

يذكر أن محمد رمضان يقوم بتصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان “العمدة”، ويشارك في بطولته كل من زينة وهيدي كرم ومنة فضالي وإيمان العاصي ومي كساب وهالة صدقي وعصام السقا وطارق النهري وأحمد داش ومجدي بدر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا دهب.

ومن جهة أخرى، حصل النجم محـمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عربي في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، بدورته الـ 22، والذي أقيم منذ أيام في بيروت.

وما زال الفنان محمـد رمـضان يواصل تصوير فيلمه الجديد على الزيرو، ويشاركه في البطولة نيللي كريم، جومانا مراد، ويعد ذلك أول عمل الفنانة جومانا بعد غياب 9سنوات.


اقرأ\ي أيضاً| صفعة جديدة لمحمد رمضان.. وحملة “مقاطعته” تتوسع “عربيا”


وفي سياق متصل، تسبب الفنان المصري المثير للجدل محـمد رمـضان بإغضاب جمهوره وذلك بسبب إطلالته الأخيرة في حفلته التي أقامها في دبي، ضمن “مهرجان أفريقيا الموسيقي الدولي”.

وظهر رمضـان في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) وهو يرتدي جاكيت خفيفة ويغطى رأسه بالكامل، وكانت طويلة من الخلف، وما أثار غضب والجدل بين جمهوره هو رقصه غير المتوقع والغريب على أنغام أغنيته” يا حبيبي” أثناء غنائه.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى