شؤون محليةمثبت في الرئيسية

القدس: استشهاد المواطن داوود ريان برصاص الاحتلال في بيت دقو

شعاع نيوز: أعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد المواطن داوود محمود خليل ريان (42 عاماً)، برصاص الاحتلال، في بلدة بيت دقو، شمال غرب القدس.

وكان المواطن ريان، قد أصيب فجر اليوم الخميس، برصاصة في القلب، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، عقب اقتحامها البلدة.

بيت دقو

وداوود ريان هو الشهيد الثاني من بلدة بيت دقو خلال 24 ساعة، حيث استشهد أمس الاربعاء المواطن حباس عبد الحفيظ يوسف ريان (54 عاماً)، برصاص الاحتلال قرب حاجز عسكري مقام على مدخل قرية بيت عور، غرب مدينة رام الله.

هذا ويواصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، إضافة إلى شهيدي بيت دقو فقد أصيب آخرون برصاص الاحتلال.

كما اعتقل الاحتلال 13 مواطنا، وهدم 3 منازل في بيت لحم ويعود أحد المنازل للمواطن عثمان الشويكي، وآخر للمواطنة ختام خليل رضوان، وتبلغ مساحتهما 120 مترا مربعا، ومنزلاً قيد الإنشاء، يعود للمواطن جلال عسيلة، وتبلغ مساحته 250 مترا مربعاً، إضافة إلى تدمير بيت متنقل “كرفان” للمرة الثالثة، تعود ملكيته للمواطن محمد زحايقة، بحجة عدم الترخيص.

وفي محافظة جنين، هدمت قوات الاحتلال منزلين في قرية جلبون، شمال شرق المحافظة، يعودان للمواطنين خالد جمال أبو الرب، وأمير محمد أبو سيف، بحجة عدم الترخيص.

فيما واصل المستوطنون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى وشقوا طريقاً استيطانية جنوب نابلس.


إقرأ/ي أيضا|

شهيد برصاص الاحتلال غرب رام الله

حملة اعتقالات في الضفة والقدس


 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى