شؤون محليةمثبت في الرئيسية

رام الله: استشهاد شاب وإصابة آخر بجروح خطيرة قرب بلدة سنجل

شعاع نيوز: أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم السبت، استشهاد شاب وإصابة آخر بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب بلدة سنجل شمال رام الله.

وأفادت “الصحة” أن الشاب مصعب محمد محمود نفل (18 عاما) من قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله، أصيب برصاص الاحتلال الحي في القلب قرب بلدة سنجل، وجرى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، حيث وصفت إصابته بالحرجة جدا، قبل أن يعلن الأطباء عن ارتقائه شهيدا متأثرا بإصابته.

سنجل

وأضافت أن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها بإصابة مواطن آخر بجروح خطيرة برصاص الاحتلال قرب بلدة سنجل.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب الشاب مصعب نفل وشاب آخر، قرب طريق ترابية تؤدي إلى قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله، وتطل على منطقة “عيون الحرامية” بالقرب من بلدة سنجل شمال المحافظة، ما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أحد الشابين المصابين، فيما سلمت الشاب نفل للإسعاف الفلسطيني، الذي نقله إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، حيث أعلنت “الصحة” عن استشهاده لاحقا متأثرا بإصابته.

وقال مصدر من عائلة الشهيد إن مصعب كان متواجدا مع أفراد عائلته في أرضهم لقطف ثمار الزيتون، قبل أن يتعرضوا لهجوم بالحجارة من المستوطنين، فأضطروا عنوةً إلى التفرق ومغادرة المكان، قبل أن يسمعوا إطلاق نار من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن العائلة فقدت آثار مصعب وشاب آخر من أقربائه.

وأفاد ضابط إسعاف فلسطيني أنهم تلقوا بلاغا قرابة الساعة السادسة مساءً بوجود إصابات برصاص الاحتلال في منطقة قريبة من “عيون الحرامية”، فتوجهت مركبتا إسعاف على الفور إلى المنطقة، وبعد بحث لأكثر من ساعتين وجدوا الشاب مصعب وهو مصاب بحالة حرجة جدا، ونقلوه إلى مجمع فلسطين الطبي حيث أعلن الأطباء عن استشهاده، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال التي انتشرت في المكان عثرت على المصاب الآخر واعتقلته، واصفا إصابته بالخطيرة.


اليمين الفاشي يسيطر على إسرائيل.. ما العمل؟


 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى