شؤون محليةمثبت في الرئيسية

حملة اعتقالات.. الاحتلال يأخذ قياسات منزل الشهيد صوف

شعاع نيوز – شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات بمناطق متفرقة من الضفة، كما اقتحمت بلدة حارس غرب سلفيت وأجرت رسما هندسيا لمنزل الشهيد محمد صوف، منفذ عملية أمس التي أدت لمقتل 3 مستوطنين، تمهيدًا لهدمه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال أحياء عدة من مدينة نابلس، واعتقلت كلا من: المواطن محمد حشاش من منطقة المساكن الشعبية، وأحمد أبو الهدى من البلدة القديمة.

وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، وداهمت عدة منازل واحتجزت عددا من المواطنين، وأفرجت عنهم في وقت لاحق.

فيما اعتقل الطفل عطا الله خميس القط من بيت سيرا غرب رام الله.

كما اعتقل أرسلان أبو خضير من صوريف شمال الخليل.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي السيلة الحارثية والزبابدة وقرية كفيرت، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما أصدر جيش الاحتلال أوامر لفرقة الضفة، مساء أمس، أوامر برفع حالة التأهب في صفوف القوات خلال الساعات الـ72 المقبلة، تحسبا من تنفيذ عمليات ضد الاحتلال ومستوطنيه في الضفة تحاكي عملية “أريئيل”.


اقرأ\ي أيضاً| تواصل اعتداءات المستوطنين.. اقتحامات للأقصى ومهاجمة مركبات


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس، عن استشهاد المواطن محمد مراد سامي صوف (18 عاماً) من بلدة حارس قضاء سلفيت، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال سلفيت، وفقاً لما وردها من هيئة الشؤون المدنية.

فيما أعلنت مصادر عبرية رسمية عن مقتل 3 مستوطنين، في عملية الطعن والدهس التي نفذها الشهيد، في المنطقة الصناعية بمستوطنة أريئيل شمال سلفيت، و4 إصابات من بينها إصابة ميؤوس منها و3 خطيرة.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى