رياضة

كريستيانو رونالدو يتعرض لإصابة قوية في مباراة البرتغال والتشيك

شعاع نيوز – أصيب قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، في الوجه خلال قيادته لمنتخب بلاده في مباراة البرتغال والتشيك والتي انتهت لصاله الأول برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وجاءت الإصابة في الشوط الأول عندما اصطدم كريستيانو رونالدو بحارس منتخب التشيك خلال ارتقائه للحصول على إحدى الكرات، ليتعرض لإصابة على مستوى الأنف وينزف حتى تدخل الجهاز الطبي لمنتخب البرتغال لإسعافه، وبعد تلقيه الإسعافات الضرورية عاد رونالدو ليواصل اللعب.

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزا كبيرا مضيفه التشيكي برباعية نظيفة/ وسجل رباعية البرتغال، وبهذه النتيجة، رفعت البرتغال رصيدها إلى 10 نقاط لترتقي إلى صدارة المجموعة الثانية، متقدمة بفارق نقطتين عن إسبانيا التي سقطت بشكل مفاجئ أمام ضيفتها سويسرا (1-2) والتي رفعت رصيدها إلى ست نقاط وصعدت للمرتبة الثالثة، أما التشيك، فقد تجمد رصيدها عند 4 نقاط في المركز الرابع الأخير.

وجاء تشكيل البرتغال أمام التشيك

حارس المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: دييجو دالوت – روبن دياز – دانيلو – ماريو روي.

خط الوسط: روبن دياز – ويليام كارفاليو
رافاييل لياو – برونو فيرنانديز – بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.


اقرأ\ي أيضاً| رونالـدو يحسم الجدل بشأن اعتزاله دولياً


كان اسم كريستيانو متصدر العنواين منذ يوم أمس بعد اتهامات وجهها اتحاد الكرة الإنجليزي لكرة القدم بالتصرف بشكل غير لائق بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحطم هاتف أحد المشجعين.

وبات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، مهدداً بالإيقاف بعدما وجه له الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاماً رسمياً بالعنف والسلوك غير اللائق بعد لقطه مشجع إيفرتون

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى