شؤون محليةمثبت في الرئيسية

استشهاد فتى برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة

شعاع نيوز – استشهد الفتى آدم عياد (16 عاما)، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال اقتحام مخيم الدهيشة قضاء بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم الثلاثاء.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة وسط إطلاق كثيف للرصاص ما أدى لاندلاع مواجهات وإصابة الفتى عياد بجراح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، ثم أعلن عن استشهاده لاحقا.

يذكر أن الفتى آدم عياد الابن الوحيد لعائلته.

واعتقلت قوات الاحتلال جيش الاحتلال عنان سرابطة من المخيم، عقب المواجهات المندلعة.

ونعت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم الشهيد الفتى آدم عصام عياد ابن مخيم الدهيشة، وأعلنت الإضراب الشامل على أن يسمح لطلبة المدارس والجامعات بتقديم امتحاناتهم وفقا لبرنامج الامتحانات المعد مسبقا.

وسيتم مواراة الشهيد إلى الثرى الساعة العاشرة والنصف صباحا من مستشفى بيت جالا الحكومي إلى مخيم الدهيشة ومن ثم إلى مسجد المخيم الرئيسي ومن هناك إلى مقبرة الشهداء.

وشهدت طوباس ونابلس ورام الله، الليلة الماضية وفجر اليوم، اشتباكات مع قوات الاحتلال، تخللها إطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز والرصاص الحي.


اقرأ\ي أيضاً| إدانة فلسطينية لجريمة الاحتلال في جنين


وفي سياق متصل، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرئيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مدينة جنين ومخيمها.

وقالت مصادر أمنية إن وحدات إسرائيلية خاصة “مستعربون” تسللت الى المدينة ومخيمها، وتبعها اقتحام عدد كبير من آليات الاحتلال.

وأضافت أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في عدة مناطق من مدينة جنين ومخيمها.

وحذرت قوات الاحتلال، الصحفيين وطواقم الإسعاف من التنقل والتحرك في المناطق المتواجدة فيها.

وقررت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر تأخير بداية دوام المدارس في المدينة حتى الساعة التاسعة، حفاظا على سلامة الطلبة.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى