رياضة

“خليجي 25”: منتخب العراق يتغلب على السعودية

شعاع نيوز – تغلب منتخب العراق على نظيره منتخب السعودية 2 – صفر، أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 25” المقامة حاليا في البصرة بالعراق.

وتقدم المنتخب العراقي عن طريق إبراهيم بايش في الدقيقة 30، قبل أن يضيف أسو رستم الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب عمان صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب العراق مع نظيره اليمني، يوم الخميس المقبل، ويلعب المنتخب السعودي مع نظيره العماني في اليوم ذاته ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى.


اقرأ\ي أيضاً| إعلان البلد المضيف لبطولة “كأس الخليج 26”


ومع بداية المباراة واجه لاعبو الفريقين صعوبة كبيرة في التحكم والوصول إلى الكرة بشكل سليم بسبب تأثير الأمطار على أرضية الملعب، فسادت حالة من العشوائية على أسلوب لعب الفريقين كما زادت التدخلات القوية بين اللاعبين.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت اليوم الاثنين تغلب المنتخب العماني على نظيره اليمني 3 / 2، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25).

وتقدم المنتخب العماني عن طريق صالح اليحيائي في الدقيقة الثانية، قبل أن يدرك عبد الواسع المطري التعادل للمنتخب اليمني من ضربة جزاء في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 30 سجل المنتخب اليمني هدفه الثاني عن طريق عمر الداحي، لكن أرشد العلوي أدرك التعادل مجددا للمنتخب العماني في الدقيقة 37. وفي الدقيقة 47 سجل عصام الصبحي الهدف الثالث للمنتخب العماني.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى