فن

وسائل إعلام تكشف حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

شعاع نيوز – تداولت وسائل إعلام أنباء عن نية الفنان السوري جورج وسوف اعتزال الغناء عقب وفاة نجله وديع 6 يناير الجاري إثر مضاعفات جراء عملية جراحية أجراها مؤخرا.

وبحسب موقع، “FilFan.com”، فقد انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن اعتزال الفنان جورج وسوف الغناء، بعد وفاة ابنه الأكبر وديع.

من جهتها قالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى: “جورج وسوف حزين بدرجة فوق الوصف ويقول للمقربين له أنه لا يريد الغناء ولا يريد أن يسمع اسم أبو وديع على المسرح”، بحسب ما ذكره الموقع.

وأضافت عيسى: “جورج وسوف سينظم مؤتمرا صحفيا بعد الأربعين، وسيتحدث فيه إن كان يعتزل أم لا، لكن خلال هذه الفترة هو يعيش حزن كبير لأن الجرح كبير”.


اقرأ\ي أيضاً| مستجدات الحالة الصحية لـ عادل إمام


وكان قد توفى وديع نجل الفنان جورج وسوف، على خلفية تعرضه لمضاعفات خطيرة بسبب عملية “تكميم” للمعدة، أجراها الأسبوع الماضي بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

في حشد حضره شخصيات رسمية وسياسية وفنية ووجوه ثقافية وإعلامية من لبنان، ودع “سلطان الطرب” جورج وسوف نجله وديع وسوف الذي توفى الجمعة الماضية عن عمر يناهز 39 عاما.

ووديع هو الابن الأكبر لجـورج وسوف من زوجته الأولى شاليمار، والتي ارتبط بها في باريس بعد رفض عائلتها زواجه منها، حيث ظهر والسيدة شاليمار سويا لتلقي العزاء في نجله وهو يردد “راح وديع”.

وجاء خبر الوفاة بعد الإعلان عن نقل وديع جورج وسوف إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت إثر عملية تكميم المعدة التي خضع لها مؤخرا.

وطالب وسوف عبر صفحته الرسمية على فيسبوك من المشاركين في جنازة نجله وديع بعدم إطلاق رصاص خلال الجنازة، وقال خلال فيديو على صفحته بأنه لا يرغب بأن يسمع أي طلقة رصاص حتى لا يحدث أي شيء خطر “حتى لا يكون الجرح جرحين”.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى