فن

من حفل عيد ميلاد إلى عرض زواج.. نادين نجيم عروس 2023؟!

شعاع نيوز – وثقت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها على “إنستغرام” لحظة عرض حبيبها ناريك ناربيكيان الزواج عليها وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين، وذلك على هامش الاحتفال المبكر بيوم ميلادها.

وظهرت نادين في مقطع الفيديو متأثرة جداً أثناء ارتداء خاتم الخطوبة بشكل رسمي، حيث بكت بعدما قالت له رداً على طلب الزواج “نعم”، ليقوم خطيبها ناريك باحتضانها وسط تصفيق الحضور.

وأعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة بالعرض المفاجئ أثناء حفل عيد ميلادها، معلقةً على “إنستغرام” بالقول: “اليوم كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي ولكن انتهى بي المطاف بالاحتفال بالحياة والحب”.

قصة حب نادين ظهرت للعلن منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث كشفت عن هوية حبيبها معبّرة عن الحب الكبير الذي تكنه له رداً على تداول مقطع فيديو لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدهما في إحدى السهرات.

وقالت نادين في تعليقها على الفيديو: “يلي عم يحاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلق بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى”.


اقرأ|ي أيضاً| الموت يُفجع الفنان السوري باسم ياخور


وفي وقت سابق كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأسباب وراء تأخر إتمام حفل زفافها، مشسرةً إلى أن كثرة الالتزامات والانشغال في فترتها الأخيرة تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

وأوضحت نادين نجيم خلال تصريحات صحفية: “ما عندي فكرة بس عندي كتير التزامات هي الفترة إذا خلصتن وضل معي وقت منعملها”، وتابعت نادين: “مشغولة كتير هالفترة”.

وحصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مسلسل “صالون زهرة” بجزئه الثاني.

وسلّم نادين نجيم الجائزة الفنان السوري جمال سليمان، وذلك في حفل Joy Awards 2023، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى