رياضة

بطولة إنجلترا.. برنتفورد يستعيد سكة الانتصارات

شعاع نيوز – استعاد برنتفورد نغمة الانتصارات بفوزه المستحق على ضيفه فولهام 3-2، مساء أمس الإثنين، في ختام المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

وبكر برينتفورد بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة السادسة عبر الجامايكي إيتان بينوك، وردّ فولهام قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق بواسطة الإسرائيلي مانور سولومون.

وحصل برينتفورد على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني انبرى لها هدّافه إيفان توني بنجاح مانحا التقدم لفريقه (53). وهو الهدف الخامس عشر لتوني هذا الموسم فانفرد بالمركز الثالث على لائحة الهدافين أمام شريكه السابق مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، وبفارق ثلاثة أهداف خلف مهاجم توتنهام هاري كاين الثاني، فيما يتصدر مهاجم مانشستر سيتي الدولي النرويجي إرلينغ هالاند برصيد 27 هدفا.

ووجه الدنماركي ماتياس ينسن الضربة القاضية لفولهام بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 85، قبل أن يسجل البديل البرازيلي كارلوس فينيسيوس الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

واستعاد برنتفورد نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين، وحقق فوزه التاسع هذا الموسم، وصعد الى المركز التاسع بفارق الأهداف خلف برايتون، وبفارق نقطة واحدة خلف فولهام السابع الذي مني بخسارته التاسعة هذا الموسم والأولى في مبارياته الخمس الأخيرة.


اقرأ\ي أيضاً| روما يتغلب على يوفنتوس في قمة “الأولمبيكو”


تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى