شؤون محلية

الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

شعاع نيوز – توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الطقس، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا الى صاف ربيعيا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم ربيعيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الجمعة، غائما جزئيا إلى غائم ربيعيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ويحتمل في ساعات الليل المتأخرة هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

والسبت المقبل، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.


اقرأ\ي أيضاً| الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة اليوم


بدأ يوم أمس الثلاثاء 21 مارس/ آذار 2023 الاعتدال الربيعي حيث تتعامد الشمس على خط الاستواء الأرضي وتعبر باتجاه النصف الشمالي من الكرة الأرضية، ويرافق ذلك تساوي الليل والنهار في الدول الواقعة على خط الاستواء. وكما أن فصل الربيع يبدأ اليوم على النصف الشمالي من الكرة الأرضية، فإن فصل الخريف يدخل على النصف الجنوبي من الكرة الأرضية.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى