شؤون محليةمثبت في الرئيسية

الرجوب: ما بعد خطاب الرئيس محمود عباس ليس كما قبله

شعاع نيوز– قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب:” نأمل أن نجعل ما بعد خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 77 في نيويورك ليس كما قبله ولا نتحدث عن الخطاب كقضية إشكالية لأن جوهر الرواية التي قدمها الأخ أبو مازن كانت سردية غاضبة مؤثرة بداية من النكبة عام 48 إلى الآن.

واكد الرجوب ضمن نشرة أخبار التاسعة مساءً من ليلة أمس السبت والتي تبث عبر شاشة تلفزيون فلسطين وتابعها شعاع نيوز ان الأطراف التي تتحمل مسؤولية معاناة الفلسطينيين بشكل مباشر الاحتلال وبدعم وإسناد ورعاية من أطراف دولية في ظل صمت المجتمع الدولي والإقليمي.

وأضاف الرجوب أن الرئيس أبو مازن تحدث باسم الشعب الفلسطيني، وجوهر الحديث على أن الإسرائيليين دفنوا كل الاتفاقيات وتنكروا لكل الشرعيات الدولية، وأن على الفلسطينيين أن يقوموا بمراجعة لبناء جبهة وطنية كرافعة لمواجهة هذا الاستخفاف بنا وهذا التجاهل من بقية العالم.


إقرأ/ي ايضا: فتوح خطاب الرئيس تاريخي وشجاع ومفصلي


ودعا الرجوب كافة فصائل العمل الوطني لفتح صفحة لبناء إستراتيجية وطنية فلسطينية وحماية مشروعنا الوطني. مضيفاً ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها حركة فتح أمام تحديات غير مسبوقة ويجب أن نجتاز هذا التحدي على قلب رجل واحد بإرادة واحدة وبقرار واحد يرتكز على حماية مشروع الدولة.

وأكد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب ان حركة فتح لن تتهرب من مسؤولياتها متمنياً على الآخرين القيام بالمراجعة والالتقاء على كلمة سواء تثبيت مشروع الدولة والمنظمة وقرارنا الوطني الفلسطيني.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى