فن

جماهير كبيرة تشارك في حفل غنائي احتفاء بزفاف ولي العهد

شعاع نيوز – حضر أكثر من 10 آلاف شخص الحفل الذي أقيم على ستاد عمان في المدينة الرياضية، بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على السعودية رجوة آل سيف.

وأحيا الحفل الذي كان بعنوان شاركونا نفرح بالحسين كل من تامر حسني، وأحمد سعد، وزين عوض، وديانا كرزون، وراغب علامة وقدموا مجموعة غنائية من أبرز أعمالهم. وفق(المملكة).

وتفاعل الجمهور الكبير مع مشاركة الفنانين في الحفل، مرددين معهم الأغنيات التي قدموها، وتغنت بعضها بالأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد الحسين بن عبد الله.

وحضر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين، جانباً من الحفل الجماهيري الكبير.

من جهته، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، عبد الرزاق عربيات، في تصريحات صحفية، إن تذاكر الحفل نفدت بالكامل من قبل الجمهور الأردني، بعد ساعات قليلة من طرحها عبر الموقع الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر، في دلالة على رغبة المواطنين بالمشاركة بالحفل، وهو مؤشر على فرحة الشعب الأردني بالمناسبة السعيدة.

من جهتها، عبرت الفنانة ديانا كرزون، عن سعادتها وفخرها بالتواجد والغناء في حفل الحناء، وقالت: “كثير مبسوطة وفخورة اني غنيت وكنت موجوده في حفل الحناء بيوم فرحة أم الحسين بعريسنا عريس الأردن وما بقدر أوصف مشاعر الفرحة اللي كانت موجودة بعيون الأردنيات بمضارب الهاشمين وفرحتهم بزفاف ولي العهد وحنة الانسة رجوة وربنا يديم علينا وعلى الوطن الأفراح على طول يا رب”.

وأضافت “وفخورة أكثر بالحدث الأكبر والحفل الأكبر يوم 29 الشهر لنحتفل كلنا بعريس الوطن ونغني اغاني الفرح”.

ووعدت كرزون الجماهير بأن يكون الحفل مدهشاً بالأعمال الفنية المليئة بالفرح والطاقة الإيجابية والسعادة.

وكانت رئاسة الوزراء الأردنية قد عممت في وقت سابق على الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتأجيل أية فعاليات احتفالية من المقرر اقامتها خلال الفترة من 26 مايو إلى 1 يونيو.

وأشار التعميم إلى أن الهدف من هذا التأجيل تركيز جميع الجهود الرسمية على هذه المناسبة “العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا” وإظهارها بالمظهر الذي يليق بها.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى