رياضة

أنشيلوتي يكشف مصير بنزيما في الموسم المقبل!

شعاع نيوز – أكّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرّب ريال مدريد الإسباني أن “لا شكوك” لديه في ما يتعلق ببقاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفوف الفريق الملكي الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي يوم امس السبت عشية مواجهة فريقه لأتلتيك بلباو في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني: لديه عقد لموسم إضافي، وبالتالي لا شكوك لدينا حول مستقبل كريم بنزيما.

وأضاف: يتعين على أساطير النادي (وبنزيمة من بينهم) الاعتزال في صفوف ريال مدريد. أعتقد أن النادي وأنصاره يفكرون بهذه الطريقة، لكن ثمة رأيا أيضا للاعب.

وأكد أنشيلوتي انضمام الظهير الأيسر فران غارسيا من نادي رايو فايكانو، لكنه لم يعط تفاصيل إضافية حول انتقال لاعبين آخرين أمثال إبراهيم دياز الذي أعاره إلى ميلان الإيطالي، وإمكانية التعاقد مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كاين واكتفى بشأن الأخير بالقول: هاري كاين لاعب رائع لكن يجب علينا احترام توتنهام لأنه لاعب في صفوفه.

وأضاف: كل ما أستطيع قوله إننا سنملك فريقا تنافسيا الموسم المقبل.


اقرأ|ي أيضاً| أول تعليق من ميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان


ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال”، فقد كشفت مصادر من داخل ريال مدريد، أن الملكي قام بتجهيز حفل وداع كبير للاعب يخطط لمغادرة الميرنجي هذا الصيف.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن الحفل سيقام الثلاثاء المقبل، وهو نفس الموعد الذي سيحسم فيه مصير كريم بنزيما.

يذكر أن ريال مدريد يستعد أيضا هذا الصيف لتوديع ماركو أسينسيو وناتشو بعد فترة طويلة للثنائي داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

وارتبط كريم بنزيما بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة، والحصول على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو.

بدوره، خرج النجم الفرنسي كريم بنزيما في تصريحات لجمهور الاتحاد صادمة منذ أيام، يؤكد فيها على أنه سعيد بالتواجد مع ريال مدريد الإسباني، وأن ما يُنشر غير صحيح عبر الإنترنت.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت على أن نادي الاتحاد اتفق مع بنزيما، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون أول صفقات العميد.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى