فن

مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية

سابقة لم تحدث منذ أيام أم كلثوم

شعاع نيوز – فاز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب المهن الموسيقية بالدورة الجديد بالتزكية، وذلك بعد إعلان غلق باب الترشح منذ قليل.

وقال طارق مرتضي المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية إن باب الترشح على مقعد النقيب أغلق منذ قليل بعد فتحه لثلاثة أيام، إذ لم يتقدم سوى النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكدا أنها سابقة لم تحدث منذ أيام كوكب الشرق أم كلثوم.

وكان حضر عدد كبير من المرشحين يوم أمس الثلاثاء، لمقر نقابة المهن الموسيقية لحضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل انتخابات النقابة بعد إعلان غلق باب الترشح للأعضاء.


اقرأ|ي أيضاً| سميرة سعيد تخرج عن صمتها وتعلّق على الذكاء الاصطناعي


واحتفل أصدقاء نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بالمزمار بعد فوزه بمنصب نقابة المهن بالتزكية، وأصبح هو المرشح الوحيد لاول مرة في تاريخ النقابة، مرددين يامصطفى يامصطفى انا بحبك يامصطفى، والنقيب اهو .

وبكى الفنان مصطفى كامل خلال بدء المؤتمر الخاص بمرشحين انتخابات المهن الموسيقية عندما علم بأنه المرشح الوحيد على مقعد النقيب، وقال اشكر كل أعضاء الجمعية العمومية من مختلف محافظات مصر، وعدم ترشح اي زميل شرف كبير وثقة.

ولأول مرة في تاريخ نقابة المهن الموسيقية رشح الفنان مصطفى كامل لانتخابات الموسيقيين بمفرده، وبذلك يفوز بالتزكية في الانتخابات المقرر اجراؤها شهر أغسطس المقبل.

وتقدم مؤخرا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بأوراق ترشحه على مقعد النقيب لدورة جديدة، بعد فترة تكميلية قدم خلالها العديد من الخدمات.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إنه مع فتح باب الترشح لمنصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة أول أمس، لم يتقدم على مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل، فيما تقدم للترشح على عضوية المجلس كل من الدكتور عادل مصطفي، والدكتور شريف حمدي، ومحمد المحلاوي، وأشرف السعداوي، وخالد عبد الله، ومحمد سعيد، وخالد الغول، وعادل شمس.

وكانت النقابة قد أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من “الأحد” الماضي، وحتى يوم أمس الثلاثاء ، وفتح باب التنازلات في الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري، وفتح باب الطعون في الفترة من 25 – 27 يونيو الجاري، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين في 2 يوليو المقبل ، لتجرى الانتخابات في الأول من أغسطس المقبل والإعادة في 8 أغسطس .

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى