فن

ما حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي؟

شعاع نيوز – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول انفصال الفنانة المصرية هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد أن هنا الزاهد متابعة كريم فهمي شقيق زوجها حيث شكّل ذلك ظهور بوادر مشكلة عائلية.

ووفق ما أكده موقع (صدى البلد)، فإن كل ما يتم تناقله من أنباء حول انفصال هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي هي أخبار عارية تماماً من الصحة، حيث أن الثنائي يستعد لطرح فيلمهم مستر اكس”.

وعلى الرغم من إلغاء هنا الزاهد لمتابعة شقيقه كريم فهمي وزوجته دانيا وحظرتها إلا أن تدخل البعض قام بتهدئة الأمور بينهما .

وقبل أيام، وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة إلى زوجته الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)

وكتب أحمد فهمي عبر خاصية الإستوري: “أنا اللي مبسوط جدا إني اشتغلت معاكي يا حبيبتي وإن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا وانتي دايما إضافة قوية وكبيرة لأي عمل”.وفق (صدى البلد)

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم (مستر إكس) البرومو الرسمي استعدادا لعرضه مع احتفالات عيد الأضحي القادم، وبطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس.

وظهر فى البرومو عدد كبير من الشخصيات الفنية والرياضية كضيف شرف وعلى رأسهم عمرو يوسف وريم مصطفى وأحمد فهيم وأكرم حسني بالإضافة إلى بيج رامي وإبراهيم فايق.

وتدور قصة الفيلم حول قيام أحـمد فهمـي بطل العمل بحل أزمات بعض الرجال الذين يعانون من مشاكل أسرية وعائلية ويريدون الطلاق، وذلك من خلال شركة يعمل بها مع هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور.


اقرأ|ي أيضاً| نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى