فن

بعد زواج دام عامين.. طلاق غادة عبد الرازق رسمياً

شعاع نيوزتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية نبأ انفصال الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها المصور هيثم زنيتا بعد زواج استمر لعامين.

وأكدت غادة عبد الرازق صحة ما تم تداوله حول طلاقها وقالت: حصل بالفعل وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله.” وفق(القاهرة 24).

وعملت غادة عبر الرازق على حدف جميع الصور التي جمعتها بطليقها هيثم زنيتا من حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ويعد مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق، التي شاركت به في الموسم الرمضاني 2023، هو آخر أعمالها وشاركتها في البطولة ليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، ويأتي من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.


اقرأ|ي أيضاً| منافسات حادة.. تعرّف على إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023


كانت أعلنت الفنانة غادة عبـد الـرازق عن خضوعها لمتابعة دورية لدى طبيب أمراض نفسية منذ 20 عاماً بسبب الضغوطات التي تتعرض لها، وأكدت صعوبة المواظبة على صيام رمضان في أيام التصوير، خاصة أنها تقضي في الأستوديو ساعات طويلة، وتحتاج لتناول العلاج في أوقات منتظمة.

وخلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” في أبريل الماضي، تحدثت الفنانة غادة عـبد الـرازق عن مسلسل “تلت التلاتة” قائلة بأنها تظهر بثلاث شخصيات مختلفة في المسلسل الأمر الذي أثر على نفسيتها، مؤكدة أن لديها طبيباً نفسياً خاصاً منذ 20 عاماً، وهناك تواصل دائم معه؛ للتخلص من الضغوطات التي تتعرض لها.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى