شؤون محليةمثبت في الرئيسية

شهيد برصاص الاحتلال في نابلس

شعاع نيوز – استشهد الشاب أمير أحمد خليفة (27 عاما) من مخيم العين فجر اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة زواتا غرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية بأن الشاب وصل إلى مستشفى رفيديا في نابلس مصاب بجراح خطيرة في الرأس، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة زواتا، وذلك قبل أن يعلن عن استشهاده برصاص الاحتلال في نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من عدة محاور، حيث تعرضت إلى إطلاق نار واستهداف بعبوات متفجرة، واشتبكت مع مجموعة من الشبان عند منطقة زواتا، خلالها أصيب خليفة بجراح وصفت بالحرجة بالرأس أستشهد لاحقا.

ونعت مكبرات الصوت في مساجد مدينة نابلس، الشهيد أحمد خليفة، الذي استشهد في ساعات فجر اليوم.

وقال شقيق الشهيد أمير خليفة، إن “ما جرى فجر اليوم كان كمين نفذته قوات الاحتلال، حيث قامت باستدراج الشهيد خارج المخيم ومن ثم اغتياله”.

وصرح بأن شقيقه الشهيد أمير “كان ملاحقا من قبل الاحتلال منذ عامين، وجرى العديد من محاولات اغتياله من قبل القوات الخاصة الإسرائيلية”.

وباستشهاد أمير خليفة عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العام الحالي إلى 219 شهيدا، من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والداخل الفلسطيني.


اقرأ|ي أيضاً| اقتحامات واعتقالات بالضفة والقدس


ويوم أمس، واصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته، حيث أصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، التي اعتقلت 11 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، وسلمت إخطارات بوقف العمل والبناء في بلدة سنجل شمال رام الله، وهدمت بركسات وأعمدة خشبية في بلدة سلوان، فيما واصل المستوطنون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى