فن

عمرو دياب يثير الجدل بعد ظهوره بالحلق في حفل لبنان

شعاع نيوز – أثار الفنان المصري عمرو دياب الجدل واسعاً في لبنان خلال حفله الأخير الذي أُقيم مساء أمس، السبت، خلال ظهوره الأول بعد غياب دام 12 عاماً مرتدياً الحلق.

وانتقد الجمهور ظهور عمرو دياب مرتدياً الحلق كونه قيمة فنية عربية كبيرة ولها احترامها بين محبيها، وطالب البعض عدم تكرار هذا الظهور مرة أخرى.

وأعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته بإحيائه حفلًا غنائيا في دولة لبنان بعد غياب 12 عامًا، وذلك في تصريحات تلفزيونية، إذ قال: أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان.

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية يا أنا يا لا، وسط تفاعل الملايين من محبيه ومن المقرر أن يقدم على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها

أزمة حفل عـمرو دياب مع الصحافة

وأصدرت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في لبنان، ورقة به مجموعة من الشروط، يتعهد من خلالها صحافيين دولة لبنان بعد الإساءة لعمرو دياب خلال حفله المقام حاليًا في مدينة بيروت.

وجاء نص القرار: تعهد وإقرار بالالتزام بقواعد وشروط حفل الفنان عمـرو ديـاب و(Rodge)، أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعا وقانونا ودون أي إكراه وبملء إرادتي بعدم التصوير نهائيا أي مقطع أو أجزاء فيديو طيلة مدة هذا الحفل. وفق (القاهرة 24)

وأردف نص القرار: كما أتعهد والتزم بالتواجد والحضور ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور فوتوغرافية على درجة عالية من الحرفية خلال الفترات وفي الأماكن التي يسمح لي بها متعهدًا بالالتزام بكافة التعليمات والأذونات والتوجيهات بهذا الخصوص.

وأوضح القرار: أنا الموقع أدناه بصفتي صحفي، كما أتعهد والتزم انطلاقًا من حس المسؤولية كصحفي محترف وانطلاقا من قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية تنعكس على السياحة الفنية في لبنان بنقل وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور من شأنه الإساءة لقيمة هذا الحفل أو لشخصية الفنان عـمرو ديـاب و(Rodge)أو الشركة المنظمة.

أجر عـمرو ديــاب بحفل لبنان

ويبلغ أجر عمــرو دياب الذي يتقاضاه مقابل حفله في لبنان، 750 ألف دولار، أي يعادل نحو 23 مليون جنيه مصري.


اقرأ|ي أيضاً| بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني تعيش قصة حب جديدة

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى