رياضة

فلسطين تحرز برونزية في البطولة العربية العسكرية للتايكوندو

شعاع نيوز – حصل اللاعب محمد الأسدي على الميدالية البرونزية الأولى لفلسطين في البطولة العربية العسكرية المقامة في تونس.

وتوج الأسدي ببرونزية منافسات وزن 74 كغم بفوزه بالمباراة الأولى بالدور ربع النهائي على لاعب مغربي قبل أن يخسر بالدور نصف النهائي امام لاعب سعودي.

وشارك فريق فلسطين العسكري للتايكوندو في البطولة العربية العسكرية الثامنة للتايكوندو، حيث سيظهر اليوم الأحد لاعب المنتخب الوطني والعسكري “ابن مركز شباب عسكر” محمد بكر غزاوي وزن 68 كغم، حيث سيلاقي اللاعب العماني في مباراته الأولى.

وتشهد البطولة المقامة في العاصمة تونس مشاركة 10 دول عربية بمنتخباتها العسكرية، وهي: السعودية، والكويت، وليبيا، واليمن، والجزائر، والبحرين، وفلسطين، والأردن، وتونس، وسلطنة عمان.

وتمثّل هذه البطولة التي يشارك فيها 53 لاعبا فرصة هامة للمنتخب التونسي للتايكواندو للاستعداد الأمثل للألعاب العالمية العسكرية 2023 والتي ستنتظم قبيل أولمبياد باريس 2024.


اقرأ\ي أيضاً| موقع ليفربول: صلاح ضحية أغلى صفقة في تاريخ النادي


وافتتحت مساء الخميس 6 أكتوبر 2022، منافسات البطولة العربية العسكرية الثامنة للتايكواندو التي تحتضن فعالياتها القاعة الرياضية متعدّدة الاختصاصات برادس من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري تحت شعار “الأخوة عبر الرياضة”.

يذكر أنّ حفل الافتتاح للبطولة العربية العسكرية الثامنة للتايكوندو تتميّز بعديد الفقرات الفنية والاستعراضية من ذلك بث ومضات مختزلة لتاريخ تونس بواسطة تقنية الفيديو ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى عدّة عناصر فرجوية وموسيقية وحركات جماعية بسلاح الموزر تولى تقديمها ثلة من ضباط الاكاديمية العسكرية.

 

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى