شؤون محليةمثبت في الرئيسية

حتى إشعار آخر.. الاحتلال يُغلق حاجزي سالم والجلمة

شعاع نيوز – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الأربعاء، عن إغلاق حاجزي الجلمة وسالم، شمالي الضغة الغربية المحتلة، أمام دخول البضائع، بدءا من يوم الخميس “حتى إشعار آخر”، بحسب ما جاء في بيان صدر عن “منسق أعمال الحكومة في المناطق” المحتلة.

وجاء في البيان أن القرار صادر عن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذكر أنه اتخذه “بعد تقييم للأوضاع الأمنية”، وذلك بالإضافة إلى إغلاق الحاجزين أمام خروج العمال من الضفة الغربية المحتلة وأمام دخول فلسطينيين مناطق الـ48 إلى جنين.

ويسود التوتر مخيم ومدينة جنين شماليّ الضفة الغربية المحتلة، منذ أمس الثلاثاء، 

ويوم أمس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من أنحاء متفرقة في جنين، وأغلقت حاجز الجلمة العسكري.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين ياسر غوادرة من بير الباشا، والأسير المحرر يوسف علي نواصرة من فحمة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما، وفتشتهما.

وفي سياق منفصل، أعلنت مديرة تربية جنين، عن تعليق الدوام في مدارس جنين، ومخيمها، وتحويل الدراسة عن بعد، حفاظا على سلامة الطلبة.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منزلي الأسير مناضل انفيعات، والشاب ياسر محمد عمارنة من بلدة يعبد، وعبثت بمحتوياتهما.


اقرأ\ي أيضاً| شهيدان في نابلس … والاحتلال يواصل انتهاكاته


وفي سياق آخر، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات لمناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخلها اعتقال عددا من الشبان، فيما واصلت عصابات المستوطنين العربدة والاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى