شؤون محليةمثبت في الرئيسية

حداداً على أرواح شهدائها الثلاثة.. الإضراب الشامل يعم مدينة نابلس

شعاع نيوز – عم الإضراب الشامل، اليوم الخميس، مدينة نابلس حدادًا على أرواح الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا خلال 24 ساعة.

وشهدت المدينة إغلاقا للمحال التجارية وتوقفا لحركة المواصلات، حدادًا على أرواح الشهداء الثلاثة المقاوم محمد حرز الله، والشاب محمد أبو كشك، والفتى أحمد شحادة، الذين ارتقوا خلال أقل من 24 ساعة.

وأعلن مساء أمس، عن استشهاد المقاوم محمد أحمد حسن حرز الله 30عاماً متأثراً بجروح بالغة، أصيب بها برصاص الاحتلال في الرأس، في يوليو الماضي بنابلس.

وكان حرز الله قد أصيب خلال اشتباك مع قوات الاحتلال في الرابع والعشرين من يوليو يوم اغتيال المقاومين عبد الرحمن صبح ومحمد العزيزي في نابلس.

ونعت مجموعات “عرين الأسود” من أوائل مقاوميها الشهيد حرز الله، ودعت جماهير شعبنا وكافة مقاتليها والفصائل للمشاركة في تشيع جثامين الشهيدين حرز الله ومحمد أبو كشك.


اقرأ\ي أيضاً| شهيدان في نابلس … والاحتلال يواصل انتهاكاته


ونعى نادي الأسير الفلسطيني، والحركة الوطنية الأسيرة في معتقلات الاحتلال، والمحررون في الوطن والمهجر، الأسير المحرر الشهيد محمد حرز الله.

وذكر نادي الأسير أنّ حرز الله اُعتقل في أواخر عام 2013، وأمضى في معتقلات الاحتلال عام ونصف.

وبارتقاء الشهيدين أبو كشك وحرزالله، يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العام الحالي إلى 202 شهيدا، بينهم 150 شهيدا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، و52 شهيدا في قطاع غزة.

وواصل جنود الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، عدوانهم على شعبنا ومقدساته وممتلكاته ، حيث اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين، وهدمت مدرسة في الخليل ومنزلا في بيت لحم، وأخطرت بوقف البناء وإزالة منشآت، فيما اعتدى مستوطنون على المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم في أنحاء متفرقة من الضفة.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى