رياضة

برشلونة يتلاعب بريال مدريد ويتوج بالسوبر

شعاع نيوزتوج فريق برشلونة بكأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد الفوز بنتيجة 3-1 على ريال مدريد ،في النهائي الذي أقيم على أرضية ملعب ” الملك فهد الدولي “.

شهد الشوط الأول أفضلية من جانب برشلونة من حيث السيطرة والاستحواذ، بينما كان ريال مدريد مشتت دون أي هوية، قبل أن يسدد ليفاندوفسكي كرة قوية لكن كورتوا أبعدها ثم ارتطمت في القائم في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 18 أرسل ميندي كرة عرضية حولها بنزيما بجوار القائم بقليل، وبعدها سجل برشلونة هدف التقدم عن طريق جافي مستغلاً تمريرة رائعة من ليفاندوفسكي قبل أن يسددها في الشباك.

وتمكن برشلونة من تسجيل هدف ثاني عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي، مستغلاً كرة عرضية حولها ليفا بسهولة في الشباك في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول 2-0.

وفي الدقيقة 51 كاد ديمبيلي أن يسجل هدف ثالث لكن كورتوا أبعد كرة، وفي الدقيقة 55 أهدر ليفاندوفسكي فرصة سانحة للتسجيل، حيث أن كورتوا واصل تألقه وأبعد كرة بصعوبة.


اقرأ\ي أيضاً| بطولة فرنسا.. لنس يبقي الضغط على سان جيرمان بفوز صعب على أوكسير


وسجل برشلونة هدف ثالث في الدقيقة 69 عن طريق بيدري بعد هجمة سريعة انتهت بكرة عرضية حولها بيدري في الشباك، وبعدها سدد كروس كرة قوية بين أحضان الحارس.

وسدد أسينسيو كرة لكنها سهلة عند الحارس تير شتيجن، وفي الدقيقة 78 أطلق رودريجو كرة أبعدها تير شتيجن، ثم سجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 90+3.

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى