فن

وصفت بـ” الخائنة”.. الإعلامية ماريا معلوف تلوح بعلم “إسرائيل” وتغني!

شعاع نيوز – شاركت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف في مؤتمر أقامه “اتحاد المسيحيون من أجل إسرائيل”، في الولايات المتحدة، ونشرت مقطع فيديو، وهي تغني باللغة العبرية وظهرت في آخر الفيديو تحمل علم إسرائيل.

وجاء نشر معلوف لمقاطع الفيديو عبر حسابها على “إنستغرام” بعد أقل من 24 ساعة من ادعاء مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي على معلوف، بجرائم مخالفة لقانون مقاطعة إسرائيل، والإدلاء بتصريحات من شأنها إثارة النعرات الطائفية والمذهبية.

وقد علق متابعون على الفيديو ووصفوها بالـ”وقحة” والـ”خائنة”.

يذكر أن الادعاء على معلوف جاء على خلفية مقابلة أجرتها مع إحدى المحطات التلفزيونية الإسرائيلية.


اقرأ|ي أيضاً| إليسا تتصدر محركات البحث بعد أغنيتها الأخيرة


من هي الإعلامية ماريا معلوف

صحفية ومذيعة وناشرة وكاتبة لبنانية اشتهرت بتقديم برنامج «بلا رقيب» على نيو تي في . انتخبت الإعلامية الأجرأ لثلاثة أعوام على التوالي، ونالت جائزة امرأة العام 2013 في مهرجان زحلة للابداع. حالياً تقدم وتعد برنامجا اقتصاديا على قناة حواس بعنوان للرواد فقط وصاحبة برنامج رؤيتي السياسي على قناة 24 السعودية.

أعدت وقدمت البرنامج السياسي «بلا رقيب» على شاشة قناة الجديد الذي استضاف أكثر من 1400 شخصية عربية وغربية من رؤساء جمهوريات وحكومات ووزراء على مدى أكثر من 150 حلقة وقدمت برنامج «مع ماريا معلوف» على قناة الـNBN اللبنانية، وقدمت برنامجها «بلا رقيب» على قناة المتوسط الليبية، كما قدمت على قناة المحور المصرية برنامجاً سياسياً عربياً.· آخر اعلامية التقت الرئيس ياسر عرفات قبل وفاته.

 

تابعنا على تلجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى